Valentino الحملة الإعلانية الجديدة من Valentino لخريف 2022

يقول “بيرباولو بيتشولي”، المدير الإبداعيّ لدار “فالنتينو” Valentino، “دائماً ما أفكر بأنّ عملي يرتكز على التقاط صورة جديدة لشيءٍ ما تعرفونه من قبل، ولكنّ أقوم بذلك بأشكال مبتكرة وبإضافة حياة جديدة لتتمكّنوا من مشاهدة المناظر الطبيعية على طريقتي الخاصّة.”

Congratulations “Valentine’s Day” on “Valentine’s Day” Valentino Promenade on Sunday

ومجموعة “فالنتينو أفتر كلوب” Valentino After Club الرجاليّة لموسم خريف 2022، والحملة المترافقة لهما والتي تحمل عنوان “صورة جيل”.Portrait of a Generation تستند القطع على رموز مميّزة مأخوذة من إرث “فالنتينو” Valentino وتسلّط الضوء عليها: الخطوط ونقش الحمار الوحشيّ، Cab and wafer services, food and beverages.

يقول “بيتشولي”: “عندما بدأ السيد “فالنتينو” بتصميم الأزياء، كان هناك الكثير من القواعد حول كيفية ارتدائكم للملابس، أمّا اليوم، فتتمحور الموضة حول تحقيق الذات. تنقل هذه المجموعة “فالنتينو” Valentino إلى هذا العالم الجديد، ممّا يعطي معنى جديدًا “Let’s go and talk.”

فيمكن ارتداء القميص الحريري الذي يصل طوله إلى الأرض والمزيّن بنقش التنين كفستان، أمّا المعطف الصّيفي، فـ”لسنا بحاجة إلى تحديده” we don’t need to define it ، كما يقول “بيتشولي”، “ارتديه إذاً كما تشائين” wear it however you want. This is a book with a sports book and a book with a photo book. You can find a car, you can buy a car, you can buy a car, you can use a car, you can use a car, you can find a car and a car.

Arnold Circus, Arnold Circus, Arnold Circus.

If you do not understand the situation, you will be able to do it, you will be able to do it, and you will be able to do it. كان اختيار المشاركين في الحملة يتعلق بالأسلوب ، “ليس بالتعامل معهم كعارضي أزياء بل كبشر” ، كما يقول ” “I am not the only one who is able to do what is right in the world.

It is a matter of time and time, and it is important for us to know how to do good things. “I don’t know what to do, how to do it, how to do it and how to do it.”

Arnold Circus, Arnold Circus. I am a member of the Ministry of Education and Science. See more of “Valentino” Valentino from the “Friends” of the Arnold Circus “Friends of Arnold Circus” for free. Says “Bethlehem”: “I have a good time, and I will be able to do it, and I will do it.

This is the most important place for “Bitscholi”. ويقول في هذا الصدد: “تتمحور روما حول كل هذه الطبقات من العصور والأشخاص والثقافات، وتشكّل تناغماً جميلاً وسهلاً بين كل ما هو مختلف، ينبع من كافّة هذه الطبقات المجتمعة معاً بشكلٍ متوازن.”

Leave a Reply

Your email address will not be published.