United States of America

شكّل أسبوع الموضة في باريس هذا العام حنينًا إلى الماضي، فقد إستذكر عالم الأزياء فقدان اثنين من عظماء الموضة، المصمم مانفريد تييري موغلر والصحافي أندريه ليون تالي، الأول كان صانع إستعراضات والثاني كان يقوم بتوثيقها.
United States of America

It’s a good idea The Business of Fashion، إلى أنه في كثير من الأحيان، كانت عروض أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2022 عبارة عن أعمال تجارية بحتة، تميّزت بأزياء مصممة بشكل استثنائي قد يرتديها عملاء الأزياء الهوت كوتور في حفلات راقية أو في حفل زفاف.

وكتب انجيلو فلاكافينتو من BoF. “في نوع من الانقلاب، بما أن الملابس الجاهزة تحتضن الترفيه بجوانبه المتعددة، وأحيانًا على حساب الملابس، فإن الأزياء الراقية، التي كانت ذات يوم عالم الأحلام الجامحة، تعود إلى صناعة الملابس.”

What is the meaning of the world?

قبل بروز عروض أزياء الملابس الجاهزة في الستينيات من القرن الماضي، كانت الأزياء الراقية عملية للغاية بحيث يمكن بسهولة نسخها من قبل تجار التجزئة الأمريكيين، الذين صنعوا منها نسخًا أرخص لعملائهم. ولكن مع بدء دور الأزياء في بيع الملابس الجاهزة أيضًا، أصبحت الأزياء الراقية تمثل نوعاً من الخيال: قمة هرم العلامات التجارية الفاخرة التي أشاعها كارل لاغرفيلد في شانيل ورسمها جون غاليانو ديور.

Virginia Fjord, The Fifth Fellowship of the Friedlands, and the Flemish Fellowship of the United States of America. All information available to Laferfield and Chanel for a long time. It is very important to know how to use it to make it different from Chanel. No. 5You don’t have to worry about it.

وقالت Maria Grazia Chiuri Llobert Williams from BoF In the text of the letter: Dior “If it is possible for me to do it.” I don’t know what to do. “I don’t know what to do with you.

If Maria Grazia Chiuri is in love with her, she will be able to take care of the Dior in the world with the help of God.

في عصر يتم فيه إلغاء الأحداث في كل مرة يظهر فيها نوع جديد من فيروس كورونا، قد يتطلع عملاء الأزياء الراقية بالفعل إلى الاستثمار أكثر في الملابس اليومية، وباتت دور الأزياء العالمية تستخدم عروضها بشكل متزايد كمنصات بيع، وليس مجرد تسويق. عروض الملابس الجاهزة تحوّلت إلى عروض تسويقية للعملاء الذين يتابعون العروض من المنزل، ولكن الأمر لا يتعلق بالملابس، بل بإنتاج الملابس والمشاهير في الصف الأمامي، والذي يتم عرضه على وسائل التواصل الاجتماعي.

If you do not have any information about your application, please contact us. Nope Roseberry In Schiaparelli، بمفاهيمه ثلاثية الأبعاد التي تخرج من الجسم ، مقنع بما يكفي لإغراء شخص ما لزيارة Bergdorf Goodman Oh Dover Street Market You can do this. Oh, my God, my God, my God, my God, my God, my God, my God, my God, my God, my God, my God, my God, my God, my God, my God.

باتت دور الأزياء العالمية تستخدم عروضها بشكل متزايد كمنصات بيع وليس مجرد تسويق

If you are a member of the State of the United States, you will be able to do the right thing. In Dar Valentino، تتميز تصاميم Pierpaolo Piccioli I have a lot of information, I have a lot to do, and I have a lot to do with it. I do not believe in the power of the Lord, and I will give you the power of the Lord for the sake of God, and I will give you the power of God. It is very easy to find the most important and most important things in the world.

It is not a matter of time, but it is also a matter of time.

Leave a Reply

Your email address will not be published.