This is the best way to get a job, and to have a good time to do it.

بعد وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز انتشرت عدة شائعات وتكهنات على العديد من المواقع والصفحات الإعلامية حول مشاركة كل من الفنانتين المعتزلتين: شمس البارودي وسهير البابلي في غسل وتكفين الفنانة دلال عبد العزيز, إلا أن الفنانتين خرجتا عن صمتهما وقامتا بنفي عبر تصريحات صحفية كل ما تم Requests for information in the United States.

وفي تصريح حاسم من الفنانة المعتزلة شمس البارودي: “أنا في بيتي ودعيت لدلال أنا وأسرتي وربى يتقبل منا.. وأنا بقالى كتير بطلت موضوع الغسل لأن بتعب بعده جدا ومبقدرش انسى تفاصيله فسألت العلماء قالولى حفاظك على صحتك لبيتك وزوجك أولى لأنى كنت برقد بعدها”.

واستكملت حديثها: “Al-Ahmad al-allah al-al-al-al-al-al-al-al-al-al-al-Bahwei al-Al-Al-Al-Al-Al-Al-Al-Al-Kahwah”.

I love you very much

وفي نفس الجانب, نفت أسرة الفنانة سهير البابلي كل ما تم نشره عن مشاركتها في الغسل أيضا, وأكدت على أنها في منزلها تصلي وتدعو للفنانة دلال عبد العزيز بالرحمة وأنها لم تحضر الجنازة, وتم تشييع جنازة دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ودفنت إلى جوار زوجها الفنان سمير غانم في مقابر الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.حالتها تدهورت اعلن مصدر طبي من داخل المستشفى االتي كانت الفنانة دلال عبد العزيز تتلقى العلاج فيها وهو أحد المشرفين على علاج الفنانة الراحلة, دلال عبد العزيز, عن أسباب التدهور المفاجئ في حالتها الصحية مما أدى إلى وفاتها السبت, بعد رحلة مؤلمة مع تداعيات فيروس كورونا التي كان يأمل الجميع أن تشفى منها, الذي تسبب أيضا في وفاة رفيق دربها الفنان الراحل سمير غانم, وبحسب موقع “سكاي نيوز عربية”.

فقد قال المصدر “كانت الفنانة قبل ايام تجهز لعملية زراعة ررة ولكن معرفتها بخبر وفاة زوجها الفنان هاتا

عرفت إن سمير مات واستكمل المصدر الطبي حديثه عن أسباب دخول الفنانة في غيبوبة قائلا: “تدهور حالة الفنانة دلال عبد العزيز بدأ, الجمعة, منذ علمت الفنانة بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد”. If you want to be able to do this, please do not hesitate to contact us. , وأضاف المصدر الطبي, الذي فضل عدم ذكر اسمه, أنه عقب معرفتها بخبر وفاة زوجها وحبيبها ساء وضع دلال عبد العزيز الصحي وتوقف التنفس لعدة مرات, إلى أن توقفت عضلة القلب وانعدم الأكسجين بالرئة صباح السبت.

هتلاقي حبيبك مستنيكي وقد اعلن الفنان حسن الرداد عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع السوشيال ميديا لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكتب حسن الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق, توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز, أطيب خلق الله, عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى, ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة, عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى, هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه, هتوحشينا قوى يا أمى, “Let’s do it in a hurry.”

.

Leave a Reply

Your email address will not be published.