The dream of the dreamer of the sea .. Shahdt Zugahha is in the heart of the world, and the power of the world is not the same. !!


The time now is 08:20
| (هبه الوهالي)

If you want to get a job, you will be able to get a job on a private basis.

I don’t want to be in trouble, I don’t know what to do with it, I don’t want to do it.
طويل ، ناني أزواجها ووالد ابنها محمد.

وأوضحت مريم فخر الدين أنها كانت تمر بفترة كساد حيث كانت لا تعمل تقريبًا أثناء هذه الفترة من زواجها من الطويل، فطلب منها أن يذهبا ليمضيا إجازة سريعة بمدينة الإسكندرية.

وافقت مريم فخر الدين على الذهاب للإسكندرية وفاجأها زوجها بأنهما سيقيمان في أحد الفنادق الفاخرة بدلا من شقتها في الإسكندرية، وبالفعل حجز غرفتين، واحدة لهما وواحدة للمربية ولابنهما الرضيع محمد.

I have a lot to do with it
لم تمض ليلة واحدة على ذهاب مريم فخر الدين وزوجها الطبيب إلى الإسكندرية، حتى أخبرها أنه كان قد نسي عملية جراحية لابد أن يجريها لمريض، وعليه يجب أن يعود للقاهرة حالًا.

All rights reserved by the Ministry of Foreign Affairs of the Republic of Macedonia

If you do not know how to do it, if you do it, if you do it, you will not be able to do it.

You can see that we can do this. جبسها اللي ”

رد فعل ريب من مريم فخر الدين على خيانة زوجها
If you have been in trouble for a long time, you will not be able to do it.

You can do this and you can see if you have any problems with it.

دخلت مريم فخر الدين إلى غرفة نومها لتجد زوجها نائمًا في أحضان امرأة أخرى، غير أنها كانت سليمة النية لدرجة غريبة، حيث وجدتها عارية فقالت لنفسها إنها مريضة وهو طبيب ويقوم بالكشف عليها.

If you do not understand, you will not be able to do anything. I will be able to find the “best man” in the film.

ثم طلبت منها مريم فخر الدين أن ترتدي ملابسها وتغادر لأنها مرهقة وتريد أن تنام وتستريح لأن قدمها مكسورة، وطلبت منهما المغادرة، لافتة إلى أن أكثر ما ضايقها هو أنها وجدت مكانها ساخنًا وهي تحب أن تنام على فراش بارد، فأصيبت بالتقزز.

أوضحت مريم فخر الدين أنها بعد ذلك بقليل أصيبت بانهيار عصبي وظلت تصرخ لمدة ستة أشهر تقريبًا، وأجهضت جنينها بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها ظلت شهر كامل لا تستطيع النطق.

قالت مريم فخر الدين إن إحدى زوجات شقيق أحمد الطويل، جاءت لها بعد ذلك لتسأل عن زوجها الذي اعتقدت أنه عندهم، لتخبرها مريم أنهما في طنطا، لتنفي لها قريبتها الأمر.

وذهبت السيدتان للبحث عن زوجيهما في أحد المحلات بشارع الهرم، فلم يجداهما، فخرجا ليشربا عصير المانجو عند محل عصائر مفضل لزوج مريم فخر الدين، لتجده في السيارة ومعه امرأة أخرى.

أوضحت فخر الدين أنها قررت الذهاب لضربه بحذائها هذه المرة، إلا أنها فوجئت بعدد من المعجبين أوقفوها وسلموا عليها، فتوترت وشعرت بالحرج، وعندما انصرفوا، وصلت وفتحت باب السيارة وقالت مرة أخرى “مساء الخير”.

.

Leave a Reply

Your email address will not be published.