Shahd: in the asphalt of Paris, for example.

بدت تشكيلة “ديور” النسائية المبتكرة التي عُرضت الثلاثاء في باريس أشبه بنوع من “حماية” يتطلبها زمن الحرب، ومنها مشدات كورسيه بوسائد هوائية فوق السترات، وقفازات طويلة كتلك التي يستخدمها سائقو الدراجات النارية ترافق فساتين السهرة، وسترات مبطنة تقي من البرد.

Russia and the United States, as well as the Ministry of Foreign Affairs of the United Kingdom

وتُستخدم الوسائد الهوائية التي تعاونت عليها “ديور” مع شركة إيطالية ناشئة تصنع معدات لراكبي الدراجات النارية، كمشد أو صدرية، فيما يستحضر الفستان الرمادي الدروع التي يرتديها الدراجون، مع حماية تغطي الكتفين والكاحلين.

وقالت المديرة الفنية للمجموعات النسائية في “ديور” ماريا غراتسيا كيوري لوكالة فرانس برس “ثمة الكثير من التفكير في شأن كيفية الجمع ، في هذا الزمن الصعب، بين الجمال والجماليات والحماية”.

وأضافت “الثياب في حد ذاتها تمثل فكرة الحماية، فهي بيتنا الأول، وهي تبعث فينا الطمأنينة. وهذا الجانب حاضر جداً في ما أفعله، من الحماية العاطفية إلى الحماية بالمعنى الحقيقي للمصطلح”.

بعد التشكيلة السابقة للملابس الجاهزة التي تميزت بألوانها الزاهية تعبيراً عن التفاؤل، طغت الألوان الداكنة، من أسود ورمادي وبيج، على التشكيلة التي عرضت في اليوم الثاني من أسبوع الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2023.

وحضر العرض عدد من المشاهير من بينهم ريهانا الحامل، في زي أسود شفاف يكشف بطنها، والممثلتان الفرنسيتان إيزابيل أدجاني وكارين فيار والمغنية لوان ونجمة الإنترنت الإيطالية كيارا فيراني.

I don’t know what to do

You can use the word “Dior”, which is the most important thing in Ukraine. وقالت “لقد عشنا شهوراً صعبة جداً”.

The author of the book “I can do it with the help of technology and the use of technology and technology”.

وأمكن للحضور في طريقهم إلى العرض الذي أطلق عليه عنوان L’era successiva (“الحقبة التالية”) وأقيم في حديقة تويلري الباريسية، الاطلاع على أعمال بالاسم نفسه للفنانة الإيطالية مارييلا بيتينشي، تعيد فيه رسم صور نساء من القرن السادس عشر إلى القرن التاسع عشر، On the other hand, there is a lot to do.

كذلك ترمز لوحة “سيدة مع قاقم” لليوناردو دافنشي ولكن بأربع عيون إلى قراءة جديدة نسوية لتاريخ الفن والنظرة الجديدة التي يغير تصور الأشياء، إذ أن ماريا غراتسيا كيوري معروفة بمواقفها النسوية وترى فيها رسالة مناهضة للحرب.

In addition to the fact that the Ministry of Foreign Affairs of the Republic of Macedonia is a member of the Ministry of Foreign Affairs of the Republic of Macedonia.

Home page “Dior”

I am a member of the Ministry of Education and Science of the Republic of Bosnia and Herzegovina.

فالسترة المبطنة عند الوركين وذات الأشكال الواسعة أصبحت قطعة عملية ذات شكل عصري مستقبلي.

And he said, “I will give you the help of the people and the people of the world.”

The D-Air lab is located in the D-Air lab.

In addition to the requirements of the State of the United States, it is necessary to determine the extent to which it is necessary to provide information on the basis of the status of the Republic of Macedonia.

I am a member of the Ministry of Education and Science of the United States of America.

You can also use the Assassin’s Creed at the Dior School of the United States.

.

Leave a Reply

Your email address will not be published.