See you in the heart of the world of peace and blessings in the world. !!


The time now is 07:20
| (هبه الوهالي)

Yasmeen Abdul Al-Abziz Al-Bahir Al-Shahli Al-Sahli Al-Shahli Al-Shahli Al-Shahli Al-Shahli Al-Shahli Al-Shahli Al-Shahli Al-Shahli Al-Shahli Al-Shahli Al-Shahli Al-Yahweh

ها الغياب أثار مواقع التواصل في تلك الفترة الحزينة من حياتها، ودارت الكثير من التساؤلات، حيث كانت أخر إطلالة لها، عقب خروجها من المستشفى، بعد أن نشرت صورة برفقة الأطباء الذين أشرفوا على علاجها في سويسرا.

جمهور عبد العزيز تسائلوا عن سرغيابها، وسط تكهنات بتدهور وضعها الصحي من جديد، خاصة وأنها في الآونة الأخيرة، كانت قد تعرضت لمضاعفات عقب إجرائها لعملية جراحية، وهذا ما جعلهم يطرحون العديد من التكهنات، إذا ما كان قد حصل أي أمر طارئ.

وحينها كشف الفنان وائل عبدالعزيز حقيقة تدهور الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز خاصة بعد تداول عدة أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بدخول الأخيرة العناية المركزة.

وكتب «عبدالعزيز» منشورا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «يوم من ساعة ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العناية المركزة حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ارحموها شوية

He is the Lord of the Lords of God and He is the God of the Lord and the Lord »
Yakman Al-Abiz Al-Abiz Al-Abiz Al-Abiz Al-Abiz Al-Azait Al-Jamah Al-Jayhurhah Al-Jayhurhah Al-Jayhurhah Al-Ahabhah Al-Aymyah Al-Ahaz Al-Ahazha Al-Aymyah-Ayat Al-Ahaz-A-Ahazha

You can find out what is going on in this world

If you do not have to go to bed, you will not be able to use it.

Lmises Al Hadiydi Takshf Masters
وقبل ظهور ياسمين قبل أيام ظهرت الإعلامية لميس الحديدي, وتحدثت عن تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين العب.

وحينها قالت الحديدي، خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة” عبر فضائية “ON”: أنا على تواصل مع العزيزة ياسمين عبد العزيز ومع زوجها الفنان أحمد العوضي، أحمد موجود معها في سويسرا، وبلاش يا جماعة إشاعات وحاجات دمها مش خفيف، الناس سابوا الست التعبانة In addition to the fact that the Ministry of Foreign Affairs of the Republic of Macedonia is responsible for the fact that the United States and the United States of America are not allowed to do so.

تابعت: “ياسمين أجرت عملية جراحية، وهي في تحسن بطيء، والحديث عن حالتها الحرجة غير دقيق، ولكن هي في تحسن بطيء، ونتمنى لها كل الصحة وأن تعود لنا، وأؤكد أن أحمد العوضي جنبها في كل لحظة وداعم ومساند لها”.

هذه التصريحات كانت مفاجئة وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن لميس نفسها كانت من أوائل من تحدث عن سر كبير وعن ليلة فاصلة وقعت بين ياسمين وزوجها العوضي قبيل أيام من تعرضها للأزمة الصحية الحالية، وهو ما يشير إلى حدوث أزمة كبرى بين الزوجين قد You can do this, and you can find the best in the world.

وحينها قالت الحديدي ضمن برنامجها “كلمة أخيرة” على قناة “أون أي” المصرية إن: “ياسمين تتعافى من مرضها ببطء، وأن تعافيها من مرضها ليس سهلا، وستأخذ وقتا أكبر لتتعافى بشكل كامل”.

وأشارت لميس لسر يعرفه أحمد العوضي زوجها، وهو المعني الوحيد بكشفه قائلة: “عندنا معلومات عن الحالة الصحية لياسمين، ولكن لا أستطيع الإفصاح عنها حيث إن زوج ياسمين، الممثل المصري أحمد العوضي، هو من سيكشف هذه التفاصيل”.

And I will take you to the place of the Lord of the Lords, and I will give you the power of the Lord.

وتساءل كثير من الناشطين عن سبب التغير الجذري في تصريحات الحديدي، في حين قال آخرون إنها إعلامية ومهنتها تتركز على إثارة الجدل خاصة بعد أن كثرت الأقاويل والشائعات في هذا الشأن،

ولكن حين سافر العوضي إلى سويسرا قطع كل الاقاويل والتكهنات، فلم يكن باستطاعتها إلا تغيير تصريحاتها والهجوم على مطلقي هذه الشائعة التي كانت هي أبرزهم في وقت سابق.

.

Leave a Reply

Your email address will not be published.