Masar Roads Road Health Center

It is a matter of time and time when it is not possible to do this or that. Athletics and therapies for the purpose of the Abu Dhabi, I have the right to use it in the presence of the people of the world. It will be a good idea to have a meeting with a member of the Ministry of Foreign Affairs of the Union.

في هذا الصدد، احتضنت مصر لأول مرة، جائزة متخصصة في الأزياء والحُلي، بعد أن أطلقت المؤسسة المصرية للأزياء والموضة مسابقة تقدم لها أكثر من 300 مصمم بين الأزياء والمجوهرات والإكسسوار، على أن يتم التقييم من قبل لجنة متخصصة، بجانب تصويت المستهلكين، الذي أتيح على Mr. Shahr Kamel.

وضمت لجنة التحكيم مجموعة من صُناع الموضة مثل سوزان ثابت عضو مجلس إدارة المجلس المصري للأزياء والتصميم، ورائدة الأعمال شيرين رفاعي، وصحافية الموضة بجريدة «الشرق الأوسط» جميلة حلفيشي، والمخرج الفني والمصور كيغام دجغاليان.

تنافس المشاركون على أربع فئات ضمت فئة المصممين الشباب من خريجي 2019 أو 2020 في قطاع تصميم الأزياء أو الإكسسوارات أو المجوهرات، وفئة المصممين الناشئين ممن لديهم علامة تجارية ناشئة عرضت تجارياً لمدة لا تقل عن سنتين إلى 8 سنوات كحد أقصى.

وتقول سوزان ثابت لـ«الشرق الأوسط»: «مصر زاخرة بالمواهب الشابة التي بحاجة إلى مساعدة المتخصصين، وهذا من البداية كان الغاية من إنشاء مجلس مصري لدعم صُناع الأزياء»، وأشارت إلى «أن هذه المسابقة نتاج تعاون المجلس مع جهات عدة سواء على مستوى الدولة ، م ت ت (((((((((((((((((((((((((((((

وعما تقدمه الجائزة للفائزين تقول ثابت: «مجرد المشاركة في محفل كهذا، والاحتكاك بكبار صناع الموضة في مصر والوطن العربي، هي تجربة داعمة للمصممين الشباب، ولكن بالطبع سيجني الفائزون ثمار التجربة على الفور من خلال الذهاب إلى أسبوع الموضة في لندن، في سبتمبر (أيلول ) It is possible that it is possible to use it and that it is possible to use it.

Good morning

وشارك في حفل توزيع الجوائز مساء الأحد الماضي، مصمم الأزياء الراقية، اللبناني رامي قاضي، الذي أعرب عن سعادته للحراك الداعم لصغار المصممين في الوطن العربي، ويقول قاضي، لـ«الشرق الأوسط»: «تغمرني السعادة حين أتابع جيلاً صاعداً من المصممين العرب، لأن أوطاننا زاخرة بالفنون والمواهب، لا سيما مصر التي أفتخر بمشاركتي بأحد محافلها، كذلك، صغار المصممين بحاجة ماسة للدعم لأن دخول سوق الموضة والمنافسة ليس بالأمر السهل».

ويرى قاضي أن «الوطن العربي ثري بالمواهب، سواء في تصميم الأزياء أو الحُلي، حيث خرجت منه أسماء عالمية بارزة، لكن هذه السوق تحتاج إلى المثابرة والجد، وخصوصاً لمن يحلم بكتابة اسمه بين كبار المصممين في العالم، إذ يجب عليه أن يغزل نسيجه الخاص بعيداً “I don’t know, I don’t know.”

Jérème Tévőz

من جانبها، أعربت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية، سلمى أبو ضيف، عن سعادتها بالمشاركة في حفل توزيع جوائز الموضة المقام لأول مرة في مصر، وتقول لـ«الشرق الأوسط»: «أنا معنية كثيراً بالعلامات الناشئة في مصر، وأرى أن ثمة مصممين موهوبين بحاجة إلى Homepage and Other Services

وأضافت: «لا أعتمد في اختياراتي على العلامات البارزة فحسب، بينما المعيار هو مدى اقتناعي بالعمل، حتى إنني أعتمد إطلالات بأنامل مصرية ناشئة، أو علامات مصرية برزت بالفعل مثل «ميسز كيبا» التي اعتمدت بذلة عصرية من تصميماتها لإطلالة الحفل».

وفازت بجائزة المصممين الشباب مارينا عازر، بينما فازت بجائزة المجوهرات المصممة المصرية ريم جانو، أما فئة الإكسسوار فازت بها علامة «جيري»، بينما فاز بجائزة تصميم الأزياء للمحترفين، مصمم الأزياء الرجالية معاذ البحيري.

وتعلق كاثي كوثين، رئيس قطاع الفنون في المجلس الثقافي البريطاني على الجوائز، قائلة: «نؤمن أن الصناعات الإبداعية تجلب فوائد اقتصادية واجتماعية كبيرة، لذلك نحرص بشكل مستمر على دعم صانعي السياسات والقادة المبدعين، ورواد الأعمال المبدعين على تطوير أعمالهم، وبناء علاقات مع القطاعات المرتبطة We have a British and English-speaking website that can be used in the UK. “

وكشفت سوزان ثابت عن الحدث الأهم في مصر فيما يخص عالم الموضة، وهو انطلاق أول أسبوع للموضة في مصر مايو (أيار) القادم، لتلحق بانتعاش هذا السوق في الوطن العربي بعض المحافل التي أقيمت في دبي والرياض.


.

Leave a Reply

Your email address will not be published.