نيللي كريم ترد على بيان الإساءة للأزهر بسبب «فاتن أمل حربي» … فماذا قالت؟

You are the leader Nilly Cream على البيان شديد اللهجة الذي أصدره مركز الفتوى للأزهر الشريف ، انتقد فيه ما تناوله مسلسلها «Fatten Amel Harpy »، الذي يعرض في موسم رمضان الحالي ، من تصدير سورة لرجل الأزهر وكأنّه يتعدى حدود الدين ي علاقة
وقد نشر مركز الفتوى التابع للأزهر الشريف بيانا يحذر فيه كل من يحاول تشويه صورة رجل الدين, مشيرا إلى أن المسلسل فيه تشويه صورة رجل الدين, ويحوي تنمرا مستنكرا, وتشويها مقصودا مرفوضا.

وقررت النجمة نيللي كريم الخروج عن صمتها, والرد على الانتقادات التي طالتها حول محاولتها الاستهزاء بالدين, وتأكيد أنها لا تنوي الاستهزاء بالدين كما تصوره مواقع التواصل الاجتماعي, لافتة إلى أن من يشاهد العمل سيدرك أنه لا يحوي أي إساءة تذكر.
وخلال تصريحات لها في برنامج “إي تي بالعربي” أوضحت نيللي أن الهجوم بدأ منذ عرض الحلقة الأولى, قائلة: “الهوجة قامت في الحلقة الأولى لما أنا رحت آخذ الفتوى, وسألت هل ربنا قال كده? “I don’t know what to do.”
وأضافت أنها ترفض الدخول في حوارات مع الصحافيين حول أمور دينية وسياسية, معللة ذلك بأن الموضوع ليس قصتها, وقالت: “إنا اللي يخصني هو دوري وشغلي مع المخرج من الناحية الفنية, أما الناحية السياسية والقانونية, فهناك مراجعون للمسلسل, ولو حد عنده حاجة يناقشها مع We are not. “

He was a member of the Council of the Holy See, and he was a member of the Council of the Lords.
وفي تصريحات صحافية أخرى, أكدت الفنانة أن الانتقادات التي تطال العمل تأتي من رجال يقفون ضد المرأة وحقوقها المشروعة, وأن هجومهم على بطلة العمل ما هو إلا خوف من فتح بصيرة المرأة وإيضاح بعض الأمور التي عليها التعامل بها في زماننا.
أما بشأن مساسها بالدين, دافعت نيللي كريم بأن البطلة ترفع قضية على القانون نفسه وليس على الدين, وكان سؤالها “هل الدين حرم على النساء المطالبة بحقوقهن مع التقدم الذي تعيشه جمهورية مصر?».
فيما قال الأزهر في جزء من بيانه: “تعمد تقديم عالم الدين الإسلامي بعمامته الأزهرية البيضاء في صورة الجاهل, الإمعة, معدوم المروءة, دنيء النفس, عيي اللسان -في بعض الأعمال الفنية-; It is possible to use it, and to use it, and to make it clear.
He also said: Do you know how to do it and how to do it? It is important to know how to do it, how to do it, and how to do it and how to do it.

دوتر أحداث مسلسل «فاتن أمل حربي» ، هول خوض البطلة If you do not pay attention, you will not be allowed to do so.
وتجسد نيللي كريم دور “فاتن أمل حربي” المرأة التي تقرر الانفصال عن زوجها, شريف سلامة, بعد تعرضها للتعنيف المنزل ومحاولات فاشلة للإصلاح بينهما, حينها تقرر الزواج مجددا لكنها تكتشف أن حضانة أطفالها تنتقل لوالدة طليقها, فادية عبد الغني.
تتصاعد الأحداث حينما تقرر «فاتن» خوض معركتها الشرسة مع كانون حضانة الأطفال ؛ If you do not know how to do it, you will not be able to do it.
اولجدير بالذكر أن الكانون المصري الصادر أام 2021 ،

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «We are sitting»
فلاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «Just talk»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر ««Sit down»

.

Leave a Reply

Your email address will not be published.