“ملابس ممزقة” .. كبرى دور الزياات

أطلقت دار بالنسياغا مؤخرًا Balenciaga مجموعة مثيرة للجدل من الأحذية الرياضية، والتي تتضمّن 100 زوج ذات إصدار محدود ممزّق ومدمّر بالكامل، وعلى الرغم من غرابة الفكرة، لكن اتضح أن بالنسياغا ليست أول ماركة أزياء تتعامل مع الملابس القديمة الممزقة، حيث اعتمدت تلك الصيحة دور أزياء أخرى شهيرة ، كما ارتدى بعض المشاهير تلك الزياء.

The list of the most beautiful is the same

بحسب التقارير الوارد في صحيفة الجارديان، فإن فكرة الملابس البالية، مثل تمزيق الخيوط عن قصد أو تمزيقها أو قطعها حتى قبل بيعها، كانت موجودة منذ سنوات، حيث اعتمد تلك الصيحة بعض دور الأزياء العالمية، منها دار أزياء Maison Margiela الفرنسية، حيث أطلقت مجموعة من الأحذية الرياضية بالية ومليئة بالتشققات، وعرضتها للبيع منذ سنوات مقابل 1425 دولارًا، وقبلها، جاء بنطال جينز من ماركة PRPS الفاخرة من الدنيم في نيويورك، مع “طلاء موحل مكسو بالطين” وبسعر 425 دولارًا.

Good luck
Maison Margiela Hotels with Restaurant, Free Breakfast

مشاهير اعتمدوا إطلالات الملابس الممزقة

أفاد التقرير أيضًا أنه على الرغم من أن إصدار كوليكشن من الأحذية الرياضية البالية والممزقة قد يبدو وكأنه صيحة غريبة لمتابع متخصص للأزياء، إلا أنه يمكن رصد هذا الاتجاه منذ سنوات، حيث أطلت العارضة جيجي حديد على غلاف إحدى المجلات، وهي ترتدي بنطال جينز ممزق عند الركبة ، كما ظهرت كل من العارضة الأمريكية آشلي جراهام، والعارضة البرازيلية جيزيل بوندشين، والممثلة الأمريكية زوي سالدانا مؤخرًا في قمصان وتي شيرتات بالية بالكامل مع تمزق في الرقبة من توقيع هارلو، بالإضافة إلى الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز في ستايل جينز قديم.

The United States of America is a financial institution
United States of America

في حين ارتدت السيدة الأمريكية ميشيل أوباما الجينز القديم من توقيع gateway، وفي الحقيقة، فإن الجينز الممزق شائع جدًا، حتى أن الإعلامية البريطانية كارول فورديرمان كانت ترتديه لسنوات.

تصف أنيتا بار، مديرة الأزياء في مجموعة هارفي نيكولز، هذا الاتجاه بأنه “أحد أشهر صيحات الملابس الرجالية، حيث يزودون ثلاث علامات تجارية جديدة تقدم الأزياء البالية والممزقة، بما في ذلك علامة Amiri ومقرها لوس أنجلوس، والتي تزين القمصان عن طريق إطلاق الرصاص عليها، مक طط ال طط ططب.. M M.. M M M.. M M

I love you very much
I shared my name

Arthropods in the field

على صعيد متصل، يقول نيك طاهر، رئيس قسم شراء الملابس الرجالية في شركة River Island، إن صيحة الملابس الممزقة كانت واحدة من “أكبر اتجاهاتهم في المواسم القليلة الماضية”، كما أفادت ليان ساباتينو، رئيسة قسم شراء الملابس النسائية في ريفر آيلاند أيضًا، إن You can find the most important things to do in the world.

في عام 2014، قدمت أديداس Adidas الأحذية الرياضية “المكسوة بالطين” المصنوعة يدويًا، وفي نفس العام، قامت ماركة الدنيم اليابانية Zoo Jeans بطرح الجينز الذي مزقته الأسود والنمور والدببة مسبقًا.

ددمت أديداس Adidas Sporting Goods
Adidas Adidas News Agency “Baltic States”

الجدير بالذكر أنه وفقًا لدار بالنسياغا، فإن تلك الأحذية الرياضية عبارة عن تصميم كلاسيكي مُعاد تصميمه ليتناسب مع الطابع الرياضي لمنتصف القرن والملابس الكاجوال الخالدة باللون الأسود أو الأبيض أو الأحمر، مع نعل ومقدمة كلاهما مطاطي باللون الأبيض، قماش ممزق وحواف خشنة، مما يعطي مظهراً قديماً In addition.

Photos and videos from the Internet

Leave a Reply

Your email address will not be published.