طلالات هادئة للمحجبات | The city is sitting

لمواكبة أحدث صيحات موضة الربيع هذا العام، لاحظنا أن أغلب التدرّجات الرائجة هذا الموسم تتأرجح ما بين النيود والباستيل بتدرّجات ألوان هادئة كلاسيكية لتتألقي بأجمل الإطلالات، ومن أبرز ألوان التصاميم نرصد لك عدة خيارات محتشمة من مدونات الموضة المحجبات.

I don’t know what to do

I don’t know what to do

صيحة فساتين الجلد تُعد من صيحات الموضة الأكثر رواجاً وتألقاً، حيث تُبرز أنوثة كل فتاة بأسلوب راقٍ يواكب الصيحات الكلاسيكية المتجددة، ومنه اختارت مدونة الموضة المصرية ندا كمال، فستاناً من الجلد المصمم باللون الأخضر الفاتح مع أكمام منفوخة الأكتاف وحزام محدد للخصر، واعتمدت لأناقتها اكسسوارات ذهبية I have a lot of fun and a lot to do.

سلوى محمد بتنسيق عملي

سلوى محمد بتنسيق عملي

لأناقة عملية مناسبة للأجواء الربيعية، نسقت مدونة الموضة المصرية، سلوى محمد، إطلالة مونوكروم بالألوان الهادئة، ارتكزت على بلوزة قطنية بيضاء وبنطلون من الجينز الأبيض، وكسرت رتابة الإطلالة بمعطف بني طويل مصمم بقصة عملية كلاسيكية مع حجاب بني فاتح، واعتمدت مجوهرات ذهبية مع حقيبة صغيرة From the point of view, and from the point of view of the people of the world, there is a lot to do with it.

I am the most self-conscious person

I am the most self-conscious person

Do you want to be in a hurry to get a job? لكونها من قطع الأزياء الكلاسيكية المميزة، لذا تأنقت مدونة الموضة المصرية، سارة سامي، ببدلة رسمية ربيعية مكونة من بليزر وبنطلون باللون البنفسجي الباستيل مع بلوزة بيضاء قطنية وحجاب مطبع، فيما انتعلت حذاءً رياضياً أبيض، مع مجوهرات ذهبية ناعمة.
تابعي مزيد: مرييية لربيع 2022

I don’t know what to do

I don’t know what to do

لأناقة يومية عملية بأسلوب مريح، ظهرت مدونة الموضة المصرية، لميس رضا، بقميص بيج ناعم من الساتان البارد ومربوط بشكل عفوي في الأسفل، وأكملت اللوك ببنطلون من الجينز الفاتح، مع حقيبة ذهبية للظهر، وحجاب بني مطبع، وأكملت أناقتها بحذاء رياضي أبيض مصمم بأسلوب مريح You can also do this.

يسرى أحمد بأزياء هيادية الألوان

يسرى أحمد بأزياء هيادية الألوان

لا تتخلى أي أنثى في إطلالاتها الهادئة عن اعتماد أجمل الألوان الحيادية، لذا لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية، يسرى أحمد، بانتقاء بلوزة ومعطف باللون البيج، مع بنطلون بني وبوت أبيض، فيما أكملت اللوك بحجاب سكري، وحقيبة من الجلد البني.

I have a lot to do with it

I have a lot to do with it

لمظهر ربيعي مريح كاجوال، ارتدت مدونة الموضة المصرية، دعاء قاسم، قميصاً طويلاً باللون السماوي مع بنطلون واسع أبيض، وأكملت تفاصيل اللوك بحجاب قطني أبيض وحقيبة من الجلد الأصفر، فيما انتعلت حذاءً بكعب بنفسجي بدرجة الباستيل الرائجة لمنحها أسلوب هادئاً وأنيقاً مناسباً لإطلالتها المختلفة.
Translation of the Law of the United States of America

Category: Photographs

.

Leave a Reply

Your email address will not be published.