زهرة الخليج – من وحي النجمات والفاشينيستات .. أزياء السبعينيات موضة 2022

# The most beautiful

“كل ما هو قديم عاد جديداً مرة أخرى”، هذا ما حدث مع موضة هذا العام، وبالتحديد منذ بداية فصلي الربيع والصيف، بدأت أساليب الملابس السبعينية تعود للصدارة مرة أخرى، بداية من الأنماط مروراً بالألوان والأشكال وكل التفاصيل.

من خلال جولة بسيطة على موقع “إنستغرام”، ومراقبة الصور التي تنشرها النجمات والفاشينيستات خلال الأيام الماضية، وجدنا أن أنماط الملابس مختلفة تماماً عن المعتاد في فصول الانطلاق والبهجة، حيث ازدادت الألوان والأشكال والتداخلات الهندسية والرسومات، وغيرها من أساليب الملابس التي كانت شهيرة في فترة The words of the King of the Lords, and the words of the Lord:

من خلال هذا التقرير، سوف نستعرض أجدد إطلالات النجمات ومدونات الموضة والأزياء، لتتعرفي إلى أنماط الملابس التي عليكِ ارتداؤها بداية من الأيام القادمة وحتى نهاية فصل الصيف.

All photos are available

It is important to be able to do this, and to be able to use it.

ومن أشهر أنواع الأزياء خلال السبعينيات، تنسيق الألوان الصارخة معاً، أو الألوان غير المعتادة، مثل: “الأزرق والأخضر، والأحمر، والفوشيا، والبرتقالي والأصفر، وهذا ما تتبعه مدونات الموضة والنجمات خلال الأيام الماضية.

وقد ظهرت عارضة الأزياء ومدونة الموضة، نبيلة فيرغارا، المقيمة في دبي، بملابس سبعينية للغاية، حيث نسقت القميص الأخضر الزاهي مع حقيبة باللون الفوشيا، واختارت مع الإطلالة حذاء ذا كعب عالٍ من اللون الأبيض يتسم بالأسلوب القديم أيضاً، ولم تكن هذه الإطلالة القديمة الوحيدة لفيرغارا And in the presence of the Lord of the Lords, in the presence of the Lord, in the presence of the Lord of the worlds, there will be no peace of mind.

Tie-Dye

من أساليب الموضة السبعينية، أيضاً، حيث تتميز بألوان متداخلة بطريقة جذابة وحيوية، وهي من الصيحات المسيطرة على صيف 2022، واعتمدتها الكثيرات من النجمات ومدونات الموضة، خلال الأيام الماضية، في كثير من قطع الملابس، مثل: الفساتين والتوبات والقمصان.

فقد نسقت مصممة الأزياء ومدونة الموضة، العنود بدر، إطلالة من تيشيرت بأسلوب Tie-Dye، مع بنطال من الجينز، وحذاء باللون الأخضر، لتشبه إطلالات النساء في الحقبة الزمنية القديمة تماماً.

Carpentry shop

تتقدم صيحة البنطال المستوحاة من الريترو بقوة، ويمكن لهذا التصميم أن يتكيف مع أي نمط، في كثير من الأحيان يتم الخلط بينه وبين الساق العريضة، وإن السراويل الواسعة تقدم صورة ظلية متعرجة أكثر، لذلك اعتمدتها الكثيرات من الفاشينيستات، خلال الفترة الماضية، لتتسق مع صيحات You can do this and that.

Rice

صيحة الريش هي إكسسوار أنيق يتم ارتداؤه حول الرقبة مثل الوشاح، بينما في السبعينيات كانت جزءاً من تكوين قطعة الأزياء، وكانت رمزاً للثروة والأناقة، والآن عادت هذه الصيحة مرة أخرى، وظهرت في أنماط كثيرة من الأزياء، وبالتحديد الفساتين كما ظهرت بها الفنانة مايا دياب.

.

Leave a Reply

Your email address will not be published.