زهرة الخليج – أبرز 6 صيحات لأزياء الرجال من عروض خريف وشتاء 2022-23

# أناقة رجل

قدمت دور الأزياء عروض أزياء الرجال لموسم خريف وشتاء 2022-23، وتمخضت عن اتجاهات لونية جديدة، أو تطوير لصيحات بعضها طغى على موضة موسم الشتاء الحالي، ويتوقع أن تبسط سلطان حضورها على الموسم المقبل، ومواسم أخرى آتية.. نرصد لكم أبرز 6 صيحات طبعت موضة أزياء الرجال لعام 2022، والقابلة للارتداء من قبل الغالبية العظمى لأنها ترضي كافة الأذواق، سواء كانت جريئة في اللون، أو الطبعات أو الأقمشة أو النقوش، أو في مزجها بين الأنسجة والألوان، والمنسقة بطرق غريبة.

Welsh
لم تغب الطبعات الملونة عن مشهد الموضة بشكل عام، وحضرت في تصاميم Paul Smith، وهي تعتبر بصمة بول سميث الأصيلة، حيث حضرت بقوة تصاميم تشكيلته الخريفية التي حملت عنوان “سينماتيك”، محاكياً من خلالها ملصقات الأفلام القديمة وتصاميم السينما العريقة بلمسات فريدة وعالية الجودة. وقدم المصمم الطبعة المتعرجة “Zig Zag”، وطبعة ستارليت المميزة المستلهمة من صور نجوم الشاشة الفضية في عصر هوليوود الذهبي، ضمن ثلاث توليفات مختلفة تعكس مراحل تطور الأنماط السينمائية. وكذلك الأمر مع كيم جونز مصمم دار Dior، الذي استلهم خطوط أزيائه وطبعاته من نقشة الفهد، النجمة، الوردة، نقش “كاناج” المضرّب، وزنبقة الوادي، وجميعها مستلهمة من رموز الدار الأيقونية، التي يتعزز حضورها بل ويطور في كل مجموعة جديدة.

The most active
If you want to play a drama, you will be able to use it for a long time. You can also visit Prada online for free online shopping and laundry services.

The most beautiful
الألوان الجريئة ميزت عروض أزياء الرجل، ومنها اللون الأحمر القوي، النابض بالحياة والذي يتوافق مع كل شيء تقريباً، لاسيما مع الألوان المحايدة لتحقيق التوازن والاعتدال البصري. You can also use the jackets and jackets and make sure that you have the right to go, if you want to go to Prada and Etro.

Jacket jackets
ستفضل عزيزنا الرجل خلال أشهر الشتاء الباردة ارتداء جاكيت من الفرو أو الجلد على شكل معطف طويل، يشبه في تفاصيله روب الحمام الذي يتم ربطه على الخصر، ويصل طوله إلى ما تحت الركبة. اوتترناً مثالاً على ذلك نموذجين من ألامتَيْ: Louis Vuitton و Ernest W. Baker.

The most beautiful places
Turtleneck is a self-catering accommodation located in Turtleneck.

Extensive location
You can find the most important things to do, and you can help you find the right place to take the right place. وتزداد شعبية المواد المبطنة مع ظهور “Gorpcore”, وهي جمالية تعتمد على الوظائف الخارجية وألعاب القوى. Gorpcore is a freelancer who specializes in high-quality, high-quality, high-quality, high-quality, high-quality, high-quality, high-quality applications. Dolce & Gabbana Hotels and Accommodations.

.

Leave a Reply

Your email address will not be published.