جدل “صور الحرم” يحتدم بعد “إعلان” ممثلة مصرية

من حين لآخر، يطل بعض المشاهير بصور مثيرة للجدل من أمام الكعبة المشرفة، آخرها، كان بواسطة الفنانة المصرية، روجينا، زوجة نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، التي أعلنت عن مسلسلها الجديد، من أقدس مكان للمسلمين في العالم.

We have a family, a family, a family, a home, a restaurant, a restaurant, a house, a house, a house, a house, a house, a house, a house, a house, a house, a house, a house.

And Come on على الصور، كتبت روجينا: “بإذنك يارب، تجعل رزقنا النجاح فى رمضان 2023، ببركة حرمك، ارزقنا التيسير والنجاح، رائعة الكاتب ناصر عبدالرحمن، للمخرج رؤوف عبدالعزيز”.

وأثارت روجينا بالصورة والتعليق الكثير من الجدل، حيث اعتبر البعض ذلك، عدم احترام منها لقدسية المكان الذي تقف فيه، وطالبوها بالتركيز في العبادة بدلا من الترويج للمسلسلات.

Mammud Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohammad Al-Mohud

الفنان محمود المهدي عبر إنستغرام

الفنان محمود المهدي عبر إنستغرام

وكتب تحت صورة روجينا في الحرم: “واحدة تصور نفسها وهي تبكي أمام الحرم، وأخرى تعلن عن مسلسلها، هل نسيتم أن هذا بيت الله، أنتم عار على الشعب المصري، للأسف كثيرون يأخذونا بأفعالكم المهينة، وتعتقد أن المصريين كده، لا، في الحقيقة أنتم For the sake of the world, for the sake of peace, for the sake of peace, for the sake of peace, for the sake of peace, for the sake of God,

والأربعاء، أعلن أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اتخذ قرارا بإغلاق حسابى المهدى على موقعى فيسبوك وانستغرام، بعد تقدمه بشكوى ضد الأخير “بسبب إساءته المتواصلة للفنانات والطعن في أعراضهن”، بحسب ما أفادت صحيفة “I love you“.

You can find the right one for the first time.

April Fool’s Day, New Year’s Eve, New Year’s Eve, New Year’s Eve, New Year’s Eve, Biotech, New Year’s Eve, New Year’s Eve, New Year’s Eve, New Year’s Eve

وانتقد البعض عدم تركيزها في الصلاة، وإلقائها نظرة على التعليقات الواردة على البث المباشر، معتبرين أن ذلك يلهيها عن الصلاة، وأنها ترغب في رفع المشاهدات والتربح، فيما رأى البعض أنها لم ترتكب جريمة.

وكان المغني المصري، أحمد عفروتو، قد أثار أيضا الكثير من الجدل، في مارس الماضي، بعد نشره صورا له بملابس الإحرام أمام الكعبة مع صديقته، أثناء أداءهما مناسك العمرة.

وظهر عفروتو في الصور التي نشرها على حسابيه على إنستغرام وفيسبوك، برفقة زميله مطرب الراب، مروان بابلو، لكن الصور المنشورة تضمنت أيضا صورتين لعفروتو مع صديقته التي لم يذكر اسمها، مرفقا تعليق “اللهم تقبل إن شاء الله”.

Ask for the best help.

أثار مطرب الراب المصري ، أحمد أفروتو ، الكثير من الجدل ، بعد نشره سورا له أمام الكعبة مع صديقته بملابس الإح

ونالت الصور المئات من التعليقات على صفحته على فيسبوك، متضمنة اتهامه بانتهاك قدسية الحرم الشريف، وتساؤلات بشأن كيفية سفر صديقته لأداء العمرة “من دون محرم”، وكيفية ظهورهما متلاصقين أمام الكعبة دون أن يربطهما زواج، في حين طالبه آخرون بعدم الالتفات إلى أي انتقادات.

.

Leave a Reply

Your email address will not be published.